الأربعاء، 30 ديسمبر 2020

حنانيك - منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد

حنانيك - منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد

 

حنانيك

نبض احمد حماد
#منشورات_أكاديمية_تباريح_الضاد
 
حنانيك

في القلبِ سُكناكْ
وهذا أنا المُتيمُ في هواكْ
شغَفُ السنينِ أنتَ ومُحيّاكْ
والعمرُواهٍ بِلاَيّاكْ
.
أيا هاجري ، والهجرُ فَقدٌ
والفقدُ بالحياةِ موتٌ ، الهي رُحماكْ
أيا ظالمي ، والظلمُ كُفرٌ
نعوذُ بالله منه وإيّاكْ
.
والظلمُ ليس شيمتك
يا ابن الأصالةِ
و بالأصالةِ الربُّ حَباكْ
.
أيا قاتلي بالحياةِ
أقتلي كان مُناكْ !!؟
.
أم المُنى كان إزهاقُ الروحِ
والروحُ منذ الأزلِ وهبتَها فِداكْ
.
أيا شقيقَ الروحِ من جسدي
أغبطةٌ كانت لكَ عذاباتي !
أعذاباتي لذةٌ ، أم بالعذابِ
شغفكَ بي ومُنتهاكْ !!؟
.
يا ابنَ الغيمِ ، وابنَ رفيع المجرّات
ماذا دهاكْ !؟
ما الذي حلَّ هُناك ْ!؟
رُبىً اضمحلت ، وربيعها جفافٌ
وصارت للفتنةِ مَرْقِداً
أفلا تنظرُ ، أفلا ترى
كيفَ صارَ المولودُ أشيبٌ بِرُباكْ !!!!
.
أتلومُ بعد هذا
والوجدُ في محرابكَ خاشعٌ
رحماكْ !!!!
...
..
.
{ احمدحماد }
[ فينيق العنقاء ]
 

 

اغضب - نثريــــة -

اغضب / اُضرب عِثَ في الأرضِ ثورةً كُن أنتَ والحقَّ قُلْ  اِغضب ودَعهم في وهنهم دَعْ البائعون في تجارتهم  يتهالكون بما منها جَنوا رفضوا كل شر...