الجمعة، 19 فبراير 2021

في غيابك - منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد

في غيابك - منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد

الكاتب تايه


في

غيابك*يا حبيبي
انا*..!!!!!!!

صرت ما اعرفني
!!
مو انا*!!!

.
.

في غيابك

كل شي حولي غريب
كل شي فجأه تغير
الاماني جايعه
والليالي ضايعه
المسا ما عاد المسا
وكان ذاك الفرح يركض
ومر من جنبي .. تجاهلني
ما عرفني*!!
او نسا*!!
.
.
في غيابك

ما أبيني*..
وجا*غيابك*والحزن والدمع وآهاتي وبرد الانتظار
واستغلوا غيابك
والعبوا فيني
.
.
قبل ليلة السفر
يومك تسولف عن سفرك الطويل
قلت لك: لا تخليني .. بخاف*..
وقلت لي : ( لا تخاف*)
وبعد ليله من غيابك
يااااه شايف ؟!!
شايف كيف خايف*!!
.
.
في غيابك..
ممتلي صدري وله
ما بقي لي غير هذي الاسئله*:
من يضمك ؟!
بربّك من يغني لك كل اغاني العشق .. ويختمها : ب أحبك ؟!
من يهدد صوتك الغافي ؟!
ومن يشمك ؟!
ولي تمكن هالتعب من عيونك*..
من يداعب شعرك ؟!
ومن يلمك ؟!
.
.
في غيابك
تدري ش أكّثر شي يذبحني ؟!
اني كل ما المس صدري المملي حنين
أكتشف انك اناني*!!
لاني اسمع صوتك المجنون يصرخ بي*:
(*شيل ايدك .. لا !!.. هذا مكاني*)
.
.

في غيابك
تدري اني كنت اسولف عن*غيابك*للصور ؟!!.
وتدري ان قلبي سألني ؟!
وما عرفت اي شي عنك
.
.

آآآآآآآآه منك
.
.

في
غيابك*يا حبيبي
انا*..!!!!!!!

صرت ما اعرفني
!!
مو انا*!!!
.
.

في غيابك

كل شي حولي غريب
كل شي فجأه تغير
الاماني جايعه
والليالي ضايعه
المسا ما عاد المسا
وكان ذاك الفرح يركض
ومر من جنبي .. تجاهلني
ما عرفني*!!
او نسا*!!
.
.
في غيابك

ما أبيني*..
وجا*غيابك*والحزن والدمع وآهاتي وبرد الانتظار
واستغلوا غيابك
والعبوا فيني
.
.
قبل ليلة السفر
يومك تسولف عن سفرك الطويل
قلت لك: لا تخليني .. بخاف*..
وقلت لي : ( لا تخاف*)
وبعد ليله من غيابك
يااااه شايف ؟!!
شايف كيف خايف*!!
.
.
في غيابك..
ممتلي صدري وله
ما بقي لي غير هذي الاسئله*:
من يضمك ؟!
بربّك من يغني لك كل اغاني العشق .. ويختمها : ب أحبك ؟!
من يهدد صوتك الغافي ؟!
ومن يشمك ؟!
ولي تمكن هالتعب من عيونك*..
من يداعب شعرك ؟!
ومن يلمك ؟!
.
.
في غيابك
تدري ش أكّثر شي يذبحني ؟!
اني كل ما المس صدري المملي حنين
أكتشف انك اناني*!!
لاني اسمع صوتك المجنون يصرخ بي*:
(*شيل ايدك .. لا !!.. هذا مكاني*)
.
.

في غيابك
تدري اني كنت اسولف عن*غيابك*للصور ؟!!.
وتدري ان قلبي سألني ؟!
وما عرفت اي شي عنك
.
.

آآآآآآآآه منك
.
.

في غيابك
انا*..!!!!!!!
.
.
.
.

من انا ؟
!!!
.
.

في
غيابك*.. ما أبيني
غيابك
انا*..!!!!!!!
.
.
.
.

من انا ؟

!!!
.
.

في

غيابك*.. ما أبيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اغضب - نثريــــة -

اغضب / اُضرب عِثَ في الأرضِ ثورةً كُن أنتَ والحقَّ قُلْ  اِغضب ودَعهم في وهنهم دَعْ البائعون في تجارتهم  يتهالكون بما منها جَنوا رفضوا كل شر...